Untitled

26
اكتوبر
2016
سكودا تطرح سيارة كروس "كودياك" شبيهة بـ BMW X6
نشر منذ 11 شهر - عدد المشاهدات : 14077
8635b26b97e6c35f3529d58c95cd88e28333.jpeg





سبل  السلام  /  تكنولوجيا  

أعلنت شركة السيارات التشيكية "سكودا" عزمها على إطلاق سيارة كروس "كودياك" شبيهة بـ BMW X6 مخصصة للسوق الصينية.

وبحسب الشركة كان من المفترض العمل على نموذج كروس-كوبيه مشابه لسيارات كاديلاك الرباعية الدفع، لكن بعد الاطلاع على أذواق محبي السيارات في السوق الصينية تقرر صنع نموذج "رخيص" شبيه بـ BMW X6.

وقال أحد الخبراء في سكودا: "لقد خشي المصممون في بادئ الأمر أن يكون النموذج الجديد خطوة غير مألوفة بالنسبة لمحبي التصاميم الاعتيادية لشركتنا، لكن إدارة الشركة ارتأت أن تلفت السيارة الجديدة انظار المستهلك الأوروبي أيضا".

ووفقا لمجلة Auto Express المتخصصة بشؤون السيارات، ستتميز السيارة الجديدة بسقف منحنٍ من الخلف وعجلات كبيرة نسبيا، كما ستحافظ على الميزات الاعتيادية لسيارات سكودا، كالمساحة الواسعة للمقاعد الخلفية التي ستكون كبيرة نسبيا مقارنة بمقاعد بعض السيارات المنافسة.

كما ستتميز كودياك الجديدة بميزات رياضية وأنظمة تعليق وتوجيه ممتازة تتناسب مع القيادة الرياضية بالإضافة إلى أنظمة توجيه إلكترونية.

ويعمل الخبراء في سكودا حاليا على التخطيط للسوق المستقبلية للسيارة الجديدة، لكن جميع التوقعات تشير إلى أن توجهات الشركة تنظر إلى السوق الصينية بشكل أساسي، ويأمل الخبراء أن تلبي هذه السيارة تطلعات السوق الصينية والأوروبية على حد سواء.

المصدر: أوتو فيستي رو




صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

هل تؤيد خصخصة الكهرباء؟

18 صوت - 11 %

63 صوت - 37 %

3 صوت - 2 %

عدد الأصوات : 170

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled