Untitled

15
ديسمبر
2016
ذي قار : تقيم ورشة عمل لتطوير السياسات التعليمية ومعالجة المشاكل التربوية في العراق
نشر منذ Dec 15 16 pm31 07:05 PM - عدد المشاهدات : 2835
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/b9ee5b60c64c5e52769d319d94d94f306089.jpeg





أقام مركز حوكمة للسياسات العامة في العراق " الخميس " ورشة عمل لتطوير السياسات التربوية بالتعاون مع نقابة المعلمين فرع ذي قار وقد ضمت الندوة نخبة من الاكاديميين والتربويين ومدراء المدارس والمشرفين .

وقالت عضو لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة ذي قار شيماء عبد الستار الفتلاوي " كان لنا مشاركة في الندوة التي أقامها مركز حوكمة لتطوير السياسات التعليمة والتي عقدت في ثلاث محافظات وكانت المبادرة الأولى في بغداد في وزارة التربية والثانية في محافظة بابل واليوم في محافظة ذي قار .
وأضافت ان  الندوة تناولت واقع التعليم في العراق وطرح المشاكل والمعوقات التي تواجه العملية التربوية في العراق و وضع الحلول المناسبة من خلال الاعتماد على المختصين في مجال التربية والتعليم والذين يمتلكون خبره كبيرة في مجال التعليم بحكم تجربتهم .

وإشارت إلى تقديم مقترحات مكتوبة من قبل المختصين والحاضرين في الندوة لترفع إلى أصحاب القرار والقائمين على التعليم في العراق ومنها مجلس الوزراء ووزارة التربية ولجنة التربية والتعليم في البرلمان العراقي للأخذ بهذه المقترحات من اجل النهوض بواقع التعليم في العراق .

يذكر ان  مركز حوكمة للسياسات العامة – منظمة غير حكومية تسعى الى تقديم الاستشارات العلمية والعملية والارتقاء بالبنى و المؤسسات على الصعيدين الحكومي والمجتمعي بهدف بناء منظور متكامل وواقعي وموضوعي في مختلف قطاعات السياسات العامة والوصول الى مستوى من التخطيط والتنفيذ والتقويم ".



صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

ماذا تعتقد دعوة العبادي لمحاربة الفساد .. هل هي واقعية أم دعاية إنتخابية ؟

2 صوت - 29 %

2 صوت - 29 %

عدد الأصوات : 7

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled