Untitled

23
ديسمبر
2016
لعبة (Battlefield) تجعل من السليمانية ساحة لقتال مستقبلية بين ايران وامريكا
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 6538
1851b4688b9173a6a919490c70eeab768909.jpeg





وفق مضمون لعبة الكترونية جديدة تدعى (Battlefield) تم نشرها العام الماضي، فان امريكا تبحث في مدينة السليمانية عن شخص يدعى "سلومون" يرجح ان القصد منه "قاسم سليماني" وتحصل مواجهات بين ايران وامريكا في السليمانية.

ويأتي تداول هذه اللعبة الالكترونية بعد ان تم التطرق في الحلقات الماضية للعبة وبدقة في عام 2009 الى الحرب في سوريا وكتابة شعارات ضد بشار الاسد على جدران المدن السورية، الا انه لم يمضي الكثير من الوقت حتى صارت اللعبة حقيقة.

وكما انه في حلقة سابقة في عام 2007 تحدثت حلقة منه عن نشوء مجموعة مسلحة شبيهة بتنظيم "داعش" الارهابي الحالي وهي منهمكة في معركة داخل مدينة تشبه سنجار وبعد ذلك وفي عام 2014 اصبحت اللعبة حقيقة ايضا.

احد المطلعين على اللعبة وهو شخصية سياسية واكاديمية كوردية والناشط السابق في حركة التغيير القاضي الشيخ لطيف كتب في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) ان شركة خاصة بالعاب البلي ستيشن انتجت فيلما حربيا يدور موضوعه عن انه في عام 2018 تقوم ايران باحتلال السليمانية وتقاتلها امريكا من اجل تحريرها ونتيجة لذلك يتم تدمير المدينة.

كما كتب بانه لا يؤمن بنظرية المؤامرة لكن يجب ان يكون هناك موقف من هذه اللعبة الخاصة بالسليمانية وان لا تمر المسألة مرور الكرام لان اشياء كهذه حصلت سابقا واصبحت فيما بعد حقيقة.

واوضح الشيخ لطيف امثلة على ذلك منها انه قبل انفجار برجي التجارة العالمية في نيويورك صدرت لعبة بلي ستيشن بالمعنى ذاته.

والثاني قبل الحرب السورية انتشرت لعبة باسم "نداء الواجب" تدور حول الحدث نفسه والثالث قبل مدة طويلة من الان انتشرت لعبة عن فوز شخص كدونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الامريكية.
وقال الشيخ مصطفى "يارب احفظ مدينة السليمانية لانها وحيدة".



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

هل تؤيد خصخصة الكهرباء؟

10 صوت - 11 %

32 صوت - 36 %

1 صوت - 1 %

عدد الأصوات : 88

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled