Untitled

10
اكتوبر
2017
ضبط 96 دعوى قضائية مخفية في مركز شرطة أكد ببغداد
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 903
e074b20954474a3165ab1c19c6c5c46a8026.jpeg





أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط 96 دعوى قضائية في مركز شرطة أكد ببغداد، مخفية في مخزن للمواد المستهلكة دون اتخاذ الإجراءات القانونية بها.
 
وذكر بيان لمكتب المفتش العام للوزارة  " إن مفرزة تفتيشية تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ، تمكنت من ضبط 96 دعوى قضائية في مركز شرطة أكد ببغداد مخفية في مخزن للمواد المستهلكة دون اتخاذ أي اجراءات قانونية بصددها، مما يعني تضييع حقوق مواطنين وتقصير متعمد في أداء الواجب ".
 
واضاف ، ان " مفرزة تفتيشية من قبل المكتب، نفذت مهمة التحقق من المعلومة الواردة لمكتب المفتش العام ومفادها اخفاء مركز شرطة اكد العديد من الدعاوى القضائية دون اتخاذ اي اجراءات بصددها ".
 
واوضح، ان " التحقيقات والتدقيق الذي نفذته المفرزة على المركز، أثبتت صحة المعلومات، اذ ضبطت 96 دعوى قضائية مخفية داخل مخزن الميرة للمواد المستهلكة دون اتخاذ اجراءات بصددها، حيث نظمت المفرزة محضر ضبط اصولي، وقامت بتسليم الأوراق التحقيقية لضابط المركز بغية انجازها والحفاظ عليها كونها تخص حقوق المواطنين".
 
واشار الى، ان "المفرزة قدمت تقريراً بالواقعة الى مديرية تفتيش بغداد بغية تشكيل مجالس تحقيقية بحق ضباط التحقيق الذين قاموا بإخفاء الأوراق التحقيقية في مخزن الميرة للمواد المستهلكة ومعرفة الأسباب التي دفعتهم لاتخاذ مثل هكذا أفعال غير قانونية" . 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

كركوك هل هي الشرارة التي تشعل المواجهة المسلحة بين بغداد وأربيل؟

6 صوت - 24 %

10 صوت - 40 %

عدد الأصوات : 25

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled