Untitled

19
نوفمبر
2017
هذا ما سيتضمن جدول أعمال جلسة البرلمان لليوم الاحد ؟
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 637
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/4f99649b024f7a00b7fec238787a67807867.jpeg





أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب عن جدول أعمال البرلمان للجلسة الاعتيادية رقم (32) لليوم الأحد من الفصل التشريعي الحالي".

وذكرت الدائرة في بيان " بأن مجلس النواب سيصوت على عدداً من مشاريع القوانيين".
واضاف أن جدول الاعمال لجلسة اليوم سيتضمن التصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين. المقدم من لجنة مؤسسات المجتمع المدني، اللجنة المالية، اللجنة القانونية والتصويت على مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات. المقدم من لجنة الثقافة والاعلام، اللجنـة القانونية، اللجنة المالية، لجنة الخدمات والاعمار فضلا عن التصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون تعويض المتضررين الذين فقدوا جزءاً من أجسادهم جراء ممارسات النظام البائد رقم 5 لسنة 2009 المعدل المقدم من لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسين".
واشار البيان إلى ان الجدول سيتضمن أيضاً التصويت على مشروع قانون إنضمام جمهورية العراق إلى الأتفاقية المتعلقة بالضمانات الدولية على المعدات المنقولة والبروتوكول الملحق بها بشأن المسائل التي تخص معدات الطائرات والأعلانات المكملة للأنضمام اليها الخاصة بجمهورية العراق المقدم من لجنــة العلاقات الخارجية، لجنة الخدمات والأعمار والتصويت على مقترح قانون نقابة ذوي المهن الصحية واستكمــال القراءة الاولى لمقترح قانون الضمان الصحي. وتقريـــر النشـــاط الفصـلي للجنــة الامــن والدفــاع".




صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

ماذا تعتقد دعوة العبادي لمحاربة الفساد .. هل هي واقعية أم دعاية إنتخابية ؟

2 صوت - 29 %

2 صوت - 29 %

عدد الأصوات : 7

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled