Untitled

5
ديسمبر
2017
كونتي : خروج أتلتيكو من الأبطال سيكون مفاجئاً
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 756
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/f01c44dc0f50a7f00af25f75c52cb0a58556.jpeg




 أثنى مدرب تشيلسي الإنجليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي، على غريمه الإسباني أتلتيكو مدريد، منافسه اليوم الثلاثاء، الذي وصفه بـ”أحد أفضل فرق إسبانيا”، مؤكداً أنها “ربما تكون مفاجأة إذا خرج من دور المجموعات” في دوري أبطال أوروبا.

 ويحتاج الأتلتي إلى الفوز في ستامفورد بريدج وانتظار سقوط روما على أرضه أمام كاراباكا الأذربيجاني، للتأهل.

 وقال كونتي إن “دوري أبطال أوروبا بطولة كبيرة، الأفضل في العالم، ووقعنا في مجموعة معقدة: تشيلسي وروما وأتلتيكو مدريد، رغم أنه لا يمكننا تناسي كاراباكا الذي فقد أمامه أتلتيكو نقاطاً”، وذلك خلال مؤتمر صحافي عشية اللقاء.

 وأوضح أنه “قدم أتلتيكو في السابق أداء رائعاً بهذه البطولة، وقبل وقت ليس بالبعيد خاض نهائيين. ستكون مفاجأة لو لم يتأهل، لكن لا ينبغي إغفال أننا خضنا مجموعة صعبة”.

 وطالب المدرب الإيطالي بإظهار الـ”احترام” للأتلتي، الفريق الذي هو “دائماً منافس كبير”، إزاء حالة الارتياح التي تسود وسائل الإعلام البريطانية وجمهور الـ”بلوز”.

 وشدد كونتي: “أتلتيكو دائماً ما يكون منافساً كبيراً. كان كذلك في مباراة الذهاب وهو كذلك الآن. سيكون لقاء مفتوحاً لأنهم سيحاولون الفوز. الفارق الوحيد يكمن في أنه مهم للغاية بالنسبة لهم لكن ليس بالنسبة لنا كثيراً”.

 

ويتصدر تشيلسي مجموعته بـ10 نقاط، وخلفه روما بـ8 نقاط في الوصافة، بينما يحل أتلتيكو مدريد ثالثاً بـ6 نقاط، ويتذيل كاراباكا الترتيب بنقطتين فحسب حصل عليهما من تعادله مع الفريق الإسباني.



 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

ماذا تعتقد دعوة العبادي لمحاربة الفساد .. هل هي واقعية أم دعاية إنتخابية ؟

2 صوت - 29 %

2 صوت - 29 %

عدد الأصوات : 7

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled