Untitled

14
يناير
2018
الدكتورة ساجدة الجبوري ترعى ملتقى مدربي العراق للتنمية البشرية في ذي قار بمشاركة دولية ومحلية
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 2905
a5601d4a0af2eda51786be643b67c09c5860.jpeg





رعت الدكتورة ساجدة الجبوري الملتقى الثاني لمدربي العراق للتنمية البشرية الذي عقد في ذي قار لفترة يومين بمشاركة نخبة من مدرّبات ومدرّبي فنون التنمية البشرية والتدريب القادمين من دول الجوار وأغلب المحافظات العراقية بحضور النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي وعدد من الشخصيات الحكومية والثقافية وقادة الحشد الشعبي بالمحافظة .


وقالت الجبوري " إن الملتقى فرصةً مناسبةً للتدريب واكتساب الخبرة ورفع الكفاءة لتحسين الموارد والنوعية البشرية في مجتمعنا في مختلف الجوانب الأقتصادية والأجتماعية والصحية والثقافية والسياسية بهدف التحسين المستمر لجميع المواطنين على أساس مشاركتهم في الأنشطة والحرة والهادفة بالتنمية " .


وأضافت " من دواعي سروري أن أرعى الملتقى الثاني لمدربي العراق للتنمية البشرية والتدريب هنا في محافظة ذي قار ، بقيادة نخبة من الكفاءات العراقية التي تدير الملتقى بعد اكتسابها خبرات تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة " .


وتابعت " ينبغي أن نهتم بهذه المؤتمرات والملتقيات التي تُعنى بالتدريب وصقل المواهب ورفع كفاءة العنصر البشري تحت إشراف خبراء وكفاءات علمية سوف تسهم في تقديم عصارة فكرها وجهدها وخبراتها من أجل انجاح الملتقى ".


وقدّمت عدد من المشاركين دروعاً تذكارية للدكتورة ساجدة الجبوري تقديراً واعتزازاً بجهودها في إنجاح الملتقى الثاني ،وتحقيق نجاحاً يوازي الذي تحقق في الملتقى الأول برعاية العتبة الحسينية ، فيما تبادل الحاضرون الهدايا التذكارية وسط أجواء سادها الأمل والتفاؤل  .




صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل ينجح رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي بتشكيل حكومة قوية ؟؟؟

3 صوت - 30 %

2 صوت - 20 %

1 صوت - 10 %

عدد الأصوات : 10

أخبار