Untitled

8
فبراير
2018
الغزي : نحتاج اكثر من 24 الف طن من الحبوب شهرياَ لسد حاجة المحافظة من مادة الطحين
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 567
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/6151a9e4aa3f138efa437706009b19903096.jpeg






احمد اسلام السعيدي

اعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزي " الخميس " عن حاجة المحافظة الى اكثر من 24 الف طن من الحبوب شهرياً لسد حاجة المحافظة لمادة الطحين , مطالباً رئيس الوزراء بالتدخل شخصياً للوقوف على اسباب تلكؤ وزارة التجارة بتجهيز مفردات البطاقة التموينية وخاصة ً مادة الطحين .

وقال الغزي " تم مناقشة موضوع البطاقة التموينية والازمة الحالية التي تمر بها المحافظة لعدم وصول مادة الطحين فضلا عن بقية مواد البطاقة التموينية , مشيراً الى ان العام الماضي تم استقطاع اربعة اشهر وتوزيع ثمانية فقط , اما العام الحالي شهد تعثرات وعدم  وجود مواد كاملة تغطي حاجة المحافظة ".

موضحا " ان المحافظة بحاجة الى اكثر من 42 الف طن من الحبوب شهريا لسد حاجة المحافظة والمتوفر حاليا فقط 7 آلاف طن وهو لا يسد احتياج 25 % من حاجة المحافظة ".

منوهاً الى ان المجلس اتفق على تكليف اللجنة الاقتصادية والمالية والمتابعة للتأكيد على وزارة التجارة بتوفير كافة احتياجات المحافظة من مفردات البطاقة التموينية ". مناشداً رئيس الوزراء بالتدخل شخصياً للوقوف على اسباب تلكؤ وزارة التجارة بتجهيز مفردات بطاقة التموين , مع العلم ان اغلب ابناء المحافظة هم اصحاب دخل محدود ويعتمدون اعتماد كلي على الحصة التموينية "..




صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

18 صوت - 47 %

5 صوت - 13 %

عدد الأصوات : 38

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled