Untitled

21
فبراير
2018
الحشد الشعبي: ننتظر نتائج اللجنة التحقيقية بشأن حادثة السعدونية
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 1106
de3c34c3409b3f91d09e7ea34cd0275b2411.jpeg






 اكد المتحدث باسم الحشد الشعبي (محور الشمال)، علي الحسيني، ان اغلب فصائل الحشد ستشارك في عمليات التدقيق والتفتيش ف قرية السعدونية جنوب غربي كركوك، مبينا ان القوات تنتظر نتائج اللجنة التحقيقية بشأن حادثة استشهاد قرابة 30 عنصراً من الحشد.

وقال الحسيني، " ان العملية الغادرة التي نفذها عناصر من تنظيم داعش والذي اسفر عن استشهاد 30 عنصراً من قوات الحشد الشعبي، لن تمر بسهولة، فلابد من التوصل الى المنفذين المجرمين والقصاص منهم"، مبينا ان "اغلب الفصائل الامنية المتواجدة في الحويجة ستشارك في عمليات التدقيق الامني والتفتيش للوصول الى الارهابيين الذين غدروا بالحشد الشعبي".

واضاف، ان "قوات الحشد بانتظار نتائج اللجنة التحقيقية التي شكلها القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، فلا يمكن الشروع بأي عمل أمني دون معرفة نتائج اللجنة".

واستُشهد سبعة وعشرون، الاحد الماضي، من مقاتلي الحشد الشعبي في كمين نفذته مجموعة من ارهابيي داعش في قرية السعدونية في ناحيةِ الرياض جنوب غربي محافظة كركوك شمالي البلاد.

وعُثر على جثامين واحد وعشرين من المقاتلين المغدورين مقطوعة الراس خلال هجوم مضاد للقوات الامنية في بلدة الرياض، وأمر رئيس الوزراء حيدر العبادي بفتح تحقيق حول ملابسات الحادث، فيما انتقدت الكتلة التركمانية عدم تطهير كركوك بالكامل. 





صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار