Untitled

4
مارس
2018
قوات وعد الله في ذي قار تقيم حفلاً تأبينياً لمجموعة من الشهداء القادة
نشر منذ 9 شهر - عدد المشاهدات : 2310
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/a09a56fcc74930882fdba606f07926b85511.jpeg





احمد اسلام السعيدي


اقام مكتب قوات وعد الله في ذي قار , حفلاً تأبينياً لمجموعة من الشهداء القادة , وجاء هذا الحفل استذكار للمواقف الشهداء الابرار الذين ضحوا بأنفسهم من اجل بقاء عراقهم ومقدساتهم محفوظة من أي يد ناصبيه ".


وقال مدير مكتب قوات وعد الله في ذي قار المجاهد ابوعلي الناصري " نستذكر هذا اليوم الذكرى السنوية الثانية لرحيل الشهداء في الحشد الشعبي في قوات وعد الله الا وَهُم الشهيد القائد السيد مهدي الموسوي والشهيد القائد احمد ناصر السوداني والشهيد القائد علي كريم الاصبحي ". مبيناً " ان حسرة وفقد الشهيد هي غصة في انفسنا الى يوم الانقضاء لولا تلك المنزلة التي هونت علينا ألم الفقد والفراق المنزلة الكريمة التي حبى الله بها الشهداء ". موضحاً "  ان الشهداء الذين ذادوا بأنفسهم مهما تكلمنا عنهم ومهما قلنا فأننا لا نفي جزءاً يسير من حياتهم ومن بطولاتهم وكرامتهم ".


واضاف احد ذوي عوائل الشهداء عدنان الموسوي " استلهام الشهادة للشهداء هي رسالة ً من السماء , فكل من كان مع الله تعالى كان الله معه فيختار الله له من الدرجات الرفيعة , والدرجة الرفيعة لا يعرف مقدارها وقيمتها الا الله تعالى , وكان السيد مهدي الموسوي من الرجال الصالحين حيث كان من المؤمنين بالله وبدينه وبالمقدسات وكان عاطفياً كثيراً في القضية الحسينية , وقد استلهم الشهادة من الامام الحسين " عليه السلام " فكان في طبعه متفكراً كيف ينال الشهادة , فعندما اتى نداء الجهاد والدفاع عن العراق اسرع في تلبية هذا النداء ووجدها طريقاً وسبيلاً للشهادة ".




صور مرفقة
























أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار