Untitled

9
مارس
2018
حاسوب Huawei الجديد Matebook X Pro
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 763
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/04f2fd85ddab60774b8955bf22ff3da83018.jpeg





بدأت ديل سلسلة من الحواسب الشخصية الصغيرة التي تمتلك شاشات بدون حواف بجهاز XPS 13 عام 2015 حيث دفعت جميع الشركات الأخرى إلي تقليدها بما فيهم آبل، وبعد سنوات Huawei. وعلى الرغم من أن نسبة الشاشة للجسم كانت 80.7 بالمائة في حاسب ديل المحمول الأول إلا أن حاسب Huawei المحمول يأتي بشاشة تغطي 91 بالمائة من الجسم مما سمح للشركة تقديم مظهر جذاب وشاشة بقطر 13.9 إنش.


أضافت Huawei لمسة إبداعية رائعة لتقدم حل لمكان تواجد الكاميرا بالنسبة للشاشات التي لا تمتلك حواف حول الشاشة، فأين تتوقع أن يتم وضع الكاميرا؟ وضعت Huawei الكاميرا في لوحة المفاتيح في الأعلى حيث تقوم بفتحها وإرجاعها لمكانها وهو حل جيد رغم أن الكاميرا بدقة 1 ميجابيكسل فقط، وهو حل سيرضي من يخافون على خصوصيتهم دائما أيضاً.


أحد المميزات الهامة لنوت بوك Huawei السابق Matebook X كانت وضوح الصوت وأيضاً أنه كان مرتفع بشكل كافي، وعلى الرغم من أننا لا نعرف إلى أي درجة يقارن هذا بالحاسب الشخصي الجديد Matebook X Pro إلا أننا نعرف أنه يحتوي على أربع سماعات وأربع ميكروفونات مما يبشرنا بتجربة صوتية كاملة مميزة وأفضل من الحاسب المحمول الذي صدر العام الماضي.


قامت آبل وديل باستبدال مدخل USB-A بمدخل USB-C حيث تركوا المدخل الأقدم كجزء من الماضي، أما الآخرون فلا زالوا يصنعون أجهزتهم بمداخل USB-A. أما Huawei فقررت إرضاء الجميع حيث وضعت مدخلين من النوع الأسرع USB-C أحدهم Thunderbolt ومدخل USB-A لإرضاء الجميع.





صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

10 صوت - 40 %

4 صوت - 16 %

عدد الأصوات : 25

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled