Untitled

12
مارس
2018
الحشد الشعبي يعلن نتائج العمليات العسكرية في كركوك
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 630
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/2850ee8b4b30d74905af34a4d18e7e5e5741.jpeg





أعلنت قيادة الحشد الشعبي” المحور الشمالي”, الاثنين, عن ابرز نتائج العمليات العسكرية الجارية في كركوك لملاحقة فلول داعش الإجرامي، مبينة أن العناصر الإرهابية تلقت ضربة قاصمة في مجمع الشهيد بعد اعتقال عشرات الإرهابيين والعثور على كميات كبيرة من السلاح.

 وقال قائد المحور الشمالي علي الحسيني، إن “العمليات المشتركة نفذت في محافظة كركوك عملية أمنية فريدة من نوعيها حيث استعانت بقدرات الاستخبارات العسكرية مصاحبة للحملة الأمنية للقوات البرية ما سهل من عمليات تدقيق هويات المطلوبين ميدانيا دون نقلهم إلى مناطق الاحتجاز كما هو معتاد “.

 وأضاف أن “العملية أسفرت عن إلقاء القبض على عشرات الإرهابيين والعثور على أسلحة متنوعة في مناطق مختلفة من كركوك فضلا عن اعتقال عدد من المطلوبين بتهم جنائية”.

 وتابع الحسيني أن “المجاميع الإرهابية تلقت ضربة قاصمة في مجمع الشهداء التابع لناحية الرياض بالحويجة حيث تمكنت قوات الحشد الشعبي من اعتقال عشرات الإرهابيين الخطرين والعثور على كميات ضخمة للغاية من السلاح والعتاد في المجمع”، مؤكدا “استمرار العمليات العسكرية لملاحقة فلول داعش لحين استقرار الأوضاع الأمنية ومنع وقوع خروقات في المدينة”.




صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

10 صوت - 40 %

4 صوت - 16 %

عدد الأصوات : 25

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled