Untitled

16
ابريل
2018
مؤسسة الزهراء "ع" للتنمية الاجتماعية تقيم دورة تحفيزية لطلبة السادس الاعدادي
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 819
f77d2d3ee486ab75322bf05ff7826b723634.jpeg






احمد اسلام السعيدي

اقامت مؤسسة الزهراء "ع" للتنمية الاجتماعية , دورة تحفيزية لطلبة السادس الاعدادي , حيث بينت الدورة الكثير من الامور والمعلومات التي تنفع طلبة السادس الاعدادي في فترة المراجعة للمواد الدراسية استعداد للامتحانات الوزارية .

وقال المدرب محمد الصالحي " ان هذه الدورة هي سلسلة من الدورات التي تعقد بشكل دوري لتحقيق استفادة عظمى وطاقات كبرى من طلبة السادس الاعدادي خصوصاً في الجانب العلمي , من اجل تحقيق معدلات عالية ان احسنوا الاستفادة منها بأعتبار هذه الدورة تتحدث عن التخطيط واستثمار الوقت وتجاوز الصعوبات وكيفية مع الاحداث الطارئة ".

مضيفاً " ان هذه الشروحات لعلها واضحة في ذهن البعض لكنها غالباً لا تكن واضحة لدى معظم طلبتنا باعتبار مرحلة عمرية تحتاج الى اهتمام اكبر وكذلك ضغوط الدراسة , كلها تحتاج الى توظيف بشكل صحيح من اجل نيل مطالب صحيحة ونيل درجات ومعدلات عالية " .

واضاف احمد سعد وهو احد الطلبة المشاركين " ان الدورة كانت نافعة جداً حيث ان الاستاذ المحاضر وضح لنا الكثير من الامور التي كانت غائبه عنا كقضية تحديد الهدف وبيان كيفية ممارسة والتخطيط لتحقيق هذا الهدف , وايضاً بين كيفية تنظيم الوقت الذي هو من البديهيات للطالب الناجح و كانت دورة مهمة وكذلك ادعو زملائي الطلبة ان يحضروا هكذا ندوات لان تبين لهم الكثير من المعلومات التي لربما تكون غائبه عنهم ".




صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

12 صوت - 34 %

5 صوت - 14 %

عدد الأصوات : 35

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled