Untitled

2
مايو
2018
وليد الحلي : أطروحة الامام المهدي استهدفت تغيير الانسان وتوعيته لمهامه
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 1057
d51173523cbd350b5d30792df47899c82255.jpeg






قال الدكتور وليد الحلي الأمين العام لمؤسسة حقوق الانسان في العراق " ان الامام  محمد بن الحسن المهدي (ع)  اهتم ببناء شخصية الانسان ليكون قادرًا على تحقيق العدل والاستقرار في ربوع الارض بعد ان ملئت ظلما وجورا وسفكا للدماء واعتداء على الكرامات والحريات ".


مبينا في بيان لمكتبه الإعلامي بمناسبة ولادة الامام المهدي (ع) "على اننا بحاجة الى استلهام المعاني التعبوية والروحية والنفسية لمنهجه، لكي نستعد لمقاومة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد الخيرين من دعاة التغيير ".

موضحا ان الامة التي تعيش التفاعل مع الذكرى الميمونة، يحدوها الامل بمستقبل أفضل لخير البشرية، معنية بمنع الطواغيت والاشرار والجائرين من ممارسة اي انتهاك لحقوق الانسان.


محذرا من التفرقة عبر الانصياع والانجرار لما يخطط له الاعداء الذين يعملون لتفتيت الامة من خلال ايقاظ الفتن وشحن النزاعات والكراهية، في وقت تكون فيه البشرية  بامس الحاجة الى وعي يتم من خلاله توحيد الكلمة  والتعاون والتكاتف فيما بينها، وتنظيم جهودها لتنجز اكبر ما يمكن من أهدافها الانسانية.


منوها الى ان انصار الامام (ع) ينبغي ان يكونوا ضمن المواصفات التي تؤهلهم لمشروعه التغييري، اذ لا يمكن ان نتوقع من امام حجة على الناس ان يظهر في امة لم تستعد ايمانيا ونفسيا وسلوكيا وواقعيا لمسؤولياتها فضلا على  الاستعداد العاطفي.

مؤكدا على اولئك الأبطال الشهداء الذين دافعوا عن العراق استجابة لفتوى المرجع الاعلى ضد الدواعش قدموا أنفسهم رخيصة للدفاع عن الوطن من دون  ان يطالبوا بتعويضهم عن جهادهم لله. 

 
المكتب الاعلامي للدكتور وليد الحلي

بغداد في 15 شعبان 1439 هـ الموافق 2 أيار  2018م

 ( كل ما يرد في المقالات لا يعبر  عن رأي أذاعتنا , ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان  المقالات يتم نشرها دون تصحيح لغوي او املائي  )



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

17 صوت - 35 %

9 صوت - 18 %

عدد الأصوات : 49

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled