Untitled

7
مايو
2018
مؤسسة عين الحياة الثقافية تقيم حفلاً بهيجاً بمناسبة ولادة الامام المهدي " عج "
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 826
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/c626caf403ff97684d60f4c6e9852f717199.jpeg






احمد اسلام السعيدي

اقامت مؤسسة عين الحياة الثقافية, حفلاً بهيجاً بمناسبة ولادة الامام المهدي " عج " , حيث ركز الحفل على القيم المعنوية والابعاد الحركية التي يتم استثمارها في المناسبات الدينية لكي يتم التمهيد لظهور الامام الحجة " عج " وتحقيق دولة العدل الالهي .

وقال الباحث الاسلامي محمد الصالحي متحدثاً لاذاعتنا " ينبغي للانسان المؤمن ان يركز على القيمة المعنوية التي اتاها الله سبحانه وتعالى في زمان الامام الحجة " عجل الله فرجه الشريف " , باعتبار ان كل انسان هو مشروع ناصرً لصاحب الزمان " عليه السلام " .

واضاف الصالحي " لابد للانسان ان يؤكد ويركز على القيم العملية التي تقربه من صاحب المشروع والمقصود به الامام الحجة " عج " , فضلاً عن القيم النظرية ولكن لا ينبغي ان يستغرق الانسان المؤمن كثيراً في التفاصيل النظرية دون ان يلتفت الى التطبيقات العملية التي ينبغي ان تكون هي الاساس وهي المحور في عمله الدائم لنصرة صاحب الزمان " عليه السلام " .

وفي سياق متصل اوضح مدير مؤسسة عين الحياة الثقافية حسن عبد الله الشمري " انه من مبدأ الشعور بالمسؤولية تجاه توعية المجتمع اقامت مؤسسة عين الحياة الثقافية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة / شعبة المدارس الدينية / قسم النشاطات العامة , هكذا فعاليات التي نصب ُ من خلالها الى بعداً حركياً عند المجتمع بصورة عامة وبالاخص عند الشباب نريد ان نركز على البعد الحركي في هذه الفعالية ".

مضيفاً " انه عادة ً ما تقام هكذا فعاليات بهذه الصورة والهدف مع جل تقديرنا واحترامنا لأقامتها وللقائمين عليها بنفس الوقت , حيث لا يتم التركيز في اغلب الفعاليات على البعد الحركي ".

واشار الشمري " ان العلماء والمصلحون اكدوا على ان تقام الفعاليات بتفعيل البعد الحركي عند المجتمع والشباب بصورة خاصة , لان ذلك البعد هو الذي يريده الامام صاحب الزمان " عليه السلام " وهو الذي يحرك الامة وهو الذي يعيد للامة وعيها والى جادة الصواب ".



صور مرفقة











أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

12 صوت - 36 %

5 صوت - 15 %

عدد الأصوات : 33

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled