Untitled

16
مايو
2018
الهبابي تؤكد إمكانية تحالف الفتح مع النصر والقانون لتشكيل حكومة الاغلبية
نشر منذ 7 شهر - عدد المشاهدات : 546
2704f3695bd6e54c6395c8816702f58c5585.jpeg






رجحت عضو تحالف الفتح النائبة نهلة الهبابي، الاربعاء، توجه تحالف “سائرون” نحو جبهة المعارضة في مجلس النواب، من اجل تحقيق هدفها في محاربة الفساد، مؤكدة إمكانية تحالف الفتح مع ائتلاف النصر ودولة القانون وباقي الكتل الصغيرة لتشكيل حكومة الاغلبية.

وقالت الهبابي " ان تحالف سائرون طالب في عدة مرات اصلاح الحكومة ومحاسبة المفسدين، لذا فان جبهة المعارضة ستكون افضل في حال انضمام سائرون لها”.

واضافت ان “تحالف الفتح بامكانه التحالف مع ائتلاف النصر ودولة القانون وباقي الكتل الصغيرة لتشكيل حكومة الاغلبية، فيما يكون تحالف سائرون وباعتباره الكتلة التي حققت اكبر عدد من مقاعد البرلمان، ضمن جبهة المعارضة لتحقيق الاصلاح في الدولة ومحاسبة المفسدين، وبالتالي يكون لدينا برلمان مشابه للبرلمانات العالمية”.

واوضحت ان “التحالفات الجديدة لم تتضح بعد، ومن المستبعد تدخل المرجعية العليا في تشكيل الحكومة او التحالفات الجديدة وخاصة انها قالت كلمتها قبل الانتخابات، حيث انها لن تتدخل في العملية السياسية”، مؤكدة أن “المواطن سيلتمس التغيير في حال ذهب التيار الصدري نحو المعارضة، التي تعمل على محاسبة المفسدين ومعاقبة المقصرين وبالتالي تقويم الدولة واصلاحها”.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار