Untitled

20
مايو
2018
مصدر ينفي اشتراط الصدر على العبادي الخروج من حزب الدعوة
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 833
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/0f2454bdb3ce5818edb252592ac2bfaf9873.jpeg






نفى مصدر مقرب من رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ، الاحد ، اشتراط زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر على العبادي الخروج من حزب الدعوة مقابل دعمه لولاية ثانية لرئاسة الحكومة.

وذكر المصدر " ان اجتماع العبادي والصدر في بغداد لم يتطرق لأي حديث بشان دعم الولاية الثانية للعبادي او اشتراط الصدر خروج الأخير من حزب الدعوة مقابل دعمه في تشكيل الحكومة المقبلة ".

وكان القيادي في ائتلاف دولة القانون سعد المطلبي استبعد، الاحد، خروج رئيس الوزراء حيدر العبادي من حزب الدعوة لتوليه رئاسة الوزراء لولاية ثانية، فيما أشار الى ان طلب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر من العبادي الخروج عن الدعوة غير مؤكد لهذه اللحظة.

وقال المطلبي " ان خروج رئيس الوزراء حيدر العبادي من حزب الدعوة لتوليه رئاسة الوزراء لولاية ثانية أمر مستبعد"، لافتاً الى ان "العبادي من القيادات المهمة في حزب الدعوة الاسلامي".

وأشار القيادي في ائتلاف دولة القانون، الى ان "طلب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر من العبادي الخروج عن الدعوة مقابل دعم ولايته الثانية غير مؤكد لهذه اللحظة"، مبيناً بان "الايام القليلة المقبلة ستبين حقيقة هذا الموضوع من عدمه".

يذكر ان بعض التسريبات الصحفية قد تحدثت عن طلب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر من العبادي الخروج عن حزب الدعوة مقابل دعم توليه رئاسة الوزراء لولاية ثانية. 




صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

17 صوت - 34 %

9 صوت - 18 %

عدد الأصوات : 50

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled