Untitled

26
مايو
2018
رابطة الطالب الرسالي تقيم المهرجان الرمضاني السنوي السادس الفريد من نوعه في محافظة ذي قار
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 553
e3f42f67dfecbd2dc8ebce06b2792d086418.jpeg






احمد اسلام السعيدي

اقامت رابطة الطالب الرسالي , المهرجان الرمضاني السنوي السادس الفريد من نوعه في محافظة ذي قار , حيث يتضمن فقرات متعددة ومتنوعة منها الكلمات التوجيهية والمسابقات والمسرحيات واستضافة الشخصيات من اصحاب التجارب الناجحة في المحافظة , علما ان هذا المهرجان يستمر لمدة خمسة ايام .

وقال رئيس ملتقى العلم والدين للطلبة والشباب في ذي قار علي كشيش "يبقى المهرجان الرمضاني السنوي الذي تقيمه رابطة الطالب الرسالي من اروع المهرجانات حالياً في مركز المدينة ويحتوي على فقرات متعددة , حيث امتزج فيها الترفيه والنفع والثقافة والفكر ووضع بعض الحلول من المشاكل التي يعانيها المجتمع بمستويات متعددة ".

واضاف كشيش " نأمل من هذه الفكرة ان تتطور اكثر وان تنتقل في اكثر من مركز كونها فكرة ناضجة وفاعلة وحيوية , وممكن من خلالها ان نخرج بعض الثقافات الموجودة من طاقات شبابية للشعر وللرسم والتمثيل ولمحاور فكرية وثقافية متعددة ".

وفي سياق متصل بين احد الشباب الحاضرين  صادق عيال " ان رابطة الطالب الرسالي تقيم هذا المهرجان وعلى مدى السنة السادسة على التوالي تقوم بهذا المهرجان الذي يتم فيه القاء الكلمات التوجيهية في شهر رمضان , والتي تتضمن جانب فكرياً توعوياً تعمل على نشر الثقافة والدين الواعي الوسطي في مجتمع مدينة الناصرية وخصوصاً في حلقة الشباب ".

واشار عيال " تضمن المهرجان كلمة توجيهية للسيد بهاء الموسوي بعنوان الصوم وآثاره على شخصية الانسان , وكذلك مسرحية واعية وهادفة كان الغرض منها توعية الجانب الاسري والطلابي على اهمية احترام الكوادر التدريسية وعدم الاعتداء عليهم فكل هذا يصب في مصلحة نشر الوعي والثقافة ونشر روح التسامح في اوساط الشباب ".



صور مرفقة










أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

10 صوت - 38 %

5 صوت - 19 %

عدد الأصوات : 26

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled