Untitled

10
يونيو
2018
الجماهير الزورائية تستعد لتظاهرة كبرى امام اتحاد الكرة بعد حرمان فريقها من استحقاق دولي
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 392
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/4b939e866a7711b23975a4e7229967631968.jpeg





كشفت الهيأة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي، ان جماهير فريقهم الكروي تستعد لتظاهرة كبرى وبمساعدة الجماهير الرياضية للاندية الأخرى، امام اتحاد الكرة لتعمدة في معاقبة الزوراء على خلفية الانتخابات الأخيرة.

وذكر مصدر في الهيأة " ان اتحاد الكرة وبعد موقف ناديي الزوراء والقوة الجوية من مهزلة انتخابات اتحاد الكرة بدأ بالتفكير في معاقبة الناديين بطرق خبيثة لكن لم نكن نتوقع ان تصل الى مدى حرمان نادي الزوراء من استحقاق دولي تنتظره الجماهير العراقية".
وأضاف" ان المستشار القانوني في الاتحاد العراقي لكرة القدم المقيم في امريكا ويحمل الجنسية الامريكية نزار احمد حرم نادي الزوراء الرياضي من المشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا بسبب ترشيح نادي الزوراء الرياضي للكابتن عدنان درجال لانتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم ".
وتابع" ان نادي الزوراء الرياضي يخاطب رئاسة مجلس الوزراء ومجلس النواب العراقي لاسترداد حقه ان لم يحدث تغير في موقف الاتحاد العراقي وسوف نطالب من جماهيرنا بالتظاهر امام مقر الاتحاد علماً ان نادي الزوراء اكمل كل الفقرات المطلوبة لنظام التراخيص بأشراف مسؤول التراخيص سامر سعد".
وتنتظر نادي الزوراء الرياضي بطل الدوري للموسم الماضي مشاركة دولية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بمعية فريق القوة الجوية.

وكان ناديي الزوراء والقوة الجوية لديهما موقف واضح من رفض انتخابات اتحاد الكرة التي إعادة نفس الوجوه في الاتحاد السابق، وابعاد مرشحين لرئاسة الاتحاد وعضويته ابرزهم عدنان درجال مرشح نادي الزوراء ووليد الزيدي مرشح نادي الجوية بالإضافة الى مرشحين اخرين أمثال احمد الموسوي، محمد ناصر، نعيم صدام، باقر حميد.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

10 صوت - 38 %

5 صوت - 19 %

عدد الأصوات : 26

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled