Untitled

15
يونيو
2018
سياسي يؤكد بقاء الحال على ما هو عليه سياسيا وخدميا وتنمويا
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 420
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/1cb00183ef3b376d187237832807c2df1556.jpeg





اكد المحلل السياسي حازم الباوي، الجمعة، ان ما يجري في كواليس المحادثات السياسية هو تدوير للنمط التقليدي ولكن بصبغة اخرى ليست بعيدة عن صيغة ”الكل مشارك والكل معارض” ما يعني بقاء الحال على ما هو عليه سياسيا وخدميا وتنمويا.

وقال الباوي " ان هجوم الاعلام السعودي على كتلة سائرون خلال ال 48 ساعة المنصرمة كان متوقعا نتيجة اصابته بالاحباط الشديد جراء التحالف مع تحالف الفتح”.

واضاف ان “وصف الاعلام السعودي للصدر ما بعد اللقاء بالعامري بـ الرجل المناور الذي نكث العهود والمواثيق يضع الجميع امام حقيقة مفادها عزم الرياض على تعميق سياسة المحاور في عراق ما بعد داعش”.

وبين ان “حصول جميع الكتل السياسية على ارقام دون مستوى طموحها وراء تنازلها عن شعاراتها والركون للغة التحالفات التقليدية، فالمتتبع للارقام التي حصلت عليها الكتل بامكانه التوصل الى نتيجة لا تغادر عجز الجميع من الذهاب بالعدد اللازم لتشكيل الكتلة الاكبر بعيدا ومنفردا”.

واكد ان “ما يجري في كواليس المحادثات هو تدوير للنمط التقليدي ولكن بصبغة اخرى ليست بعيدة عن صيغة (الكل مشارك والكل معارض) ما يعني بقاء الحال على ما هو عليه سياسيا وخدميا وتنمويا الا اذا ما حصل طارئ يقلب المعادلة ويحمل في طياته مفاجأة من العيار الثقيل تفرض نفسها مصداقا على ارض الواقع”. 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

13 صوت - 36 %

5 صوت - 14 %

عدد الأصوات : 36

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled