Untitled

9
يوليو
2018
الزهيري : هيئة الاستثمار تعثرت كثيراً ونعول على الهيئة الجديدة لتحريك الجمود بقطاع الاستثمار
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 728
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/536086c06daf71cf84cc7af19d7624963961.jpeg






احمد اسلام السعيدي

بينت لجنة الاستثمار والتخطيط الاستراتيجي , ان هيئة الاستثمار تعثرت كثيراً ونعول على الادارة الجديدة للهيئة لتحريك الجمود الحاصل في قطاع الاستثمار في المحافظة ".


وقالت رئيس اللجنة اشواق الزهيري  , في حديث لسبل السلام " ان هيئة الاستثمار معطلة منذ ثلاث سنوات , حيث تعاني المحافظة من عدم وجود مجلس ادارة للهيئة , وبعدما تضادت الكتل في شأن اختيار هيئة جديدة والبحث عن المحاصصة والانسب والولاءات تم اختيار هيئة جديدة ".


واضافت الزهيري " كانت مخاطباتنا كلجنة تخطيط استراتيجي مستمرة في هذا الجانب الى محافظة ذي قار من اجل الاسراع وقد اخفق مجلس المحافظة كثيراً في هذا الملف , لكن قد تم تصويت الهيئة العام لمجلس المحافظة على اختيار رئيس لهيئة استثمار ذي قار ونائب رئيس لهيئة استثمار ذي قار ".

وبينت الزهيري " وفقاً للقانون وآلية تشكيل مجلس الادارة في هيئة الاستثمار سيعول على رئيس الهيئة في اختيار القطاع الخاص والقطاع العام من اجل استكمال تسعة شخصيات لتكوين مجلس ادارة , علما ان هيئة استثمار ذي قار تعثرت كثيرا وتنتظر انعقاد مجلس ادارة من اجل سحب اجازات ومنح اجازات وتحريك الجمود في قطاع الاستثمار بمحافظة ذي قار " .


يشار الى ان مجلس محافظة ذي قار صوت في جسلته الاعتيادية يوم الاربعاء 4/7/2018 على اختيار عماد طارش رئيساً لهيئة الاستثمار ومحمد تركي نائباً له ".



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

17 صوت - 34 %

9 صوت - 18 %

عدد الأصوات : 50

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled