Untitled

19
يوليو
2018
مستشار معصوم يكشف تفاصيل اجتماع القوى السياسية امس
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 791
2d853967ec5ccf04c99e3886e8378b3f8229.jpeg





كشف شيروان الوائلي مستشار رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الخميس، عن نتائج اجتماع زعماء البلاد وقادة الكتل والأحزاب السياسية الفائزة في الانتخابات في منزل معصوم، مبينا أنه استهدف الخروج برؤية موحدة من أجل مواجهة حالة الاحتقان والغضب الجماهيري.

وقال الوائلي في تصريح اوردته صحيفة “الشرق الأوسط” " إن الاجتماع الذي دعا إليه رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، امس، لزعماء البلاد وقادة الكتل والأحزاب السياسية الفائزة في الانتخابات، استهدف الخروج برؤية موحدة من أجل مواجهة حالة الاحتقان والغضب الجماهيري المتصاعد في الشارع العراقي منذ نحو أسبوعين”.

وأضاف أن “الاجتماع تركز على نقطتين أساسيتين أولهما المحافظة على الدولة بشكل عام مع التأكيد على أهمية الاستجابة لمطالب المتظاهرين، لا سيما فيما يتعلق بالقضايا الأساسية وهي الخدمات وفي مقدمها الماء والكهرباء، ما يعني متابعة قرارات مجلس الوزراء التي صدرت على شكل حُزم إصلاحات واجبة التنفيذ في أقصر وقت ممكن”.

وتابع الوائلي، “أما النقطة الثانية الواجب التركيز عليها هي الإسراع في تشكيل حكومة قادرة على متطلبات المرحلة المقبلة ومواجهة غضب الشارع، ما يتطلب قبول الكتل والقوائم الفائزة بنتائج الانتخابات”.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار