Untitled

24
يوليو
2018
مواطنوا الناصرية يشكون طفح المجاري في المناطق السكنية
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 651
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/1f86b9cf2481f659025837abb7079c047885.jpeg





احمد اسلام السعيدي

شكى العديد من اهالي ذي قار من طفح المجاري في المناطق السكنية , متسائلين عن واقع المجاري في فصل الشتاء مع هطول الامطال اذا كان واقعه متردي في الصيف , واصفين شوارع المدينة بالانهر الصغيرة من جراء طفح مياه المجاري فيها , مطالبين باجراء صيانة لخطوط المجاري ".


المواطن حيدر عبد العباس في تقرير لسبل السلام تحدث لنا عن هذا الموضوع مبيناً " انه تم تخصيص 376 مليون دولار لشركة من محافظة ذي قار لعمل مشروع مجاري الناصرية العملاقة , ولم نلمس عمل ملحوظ للمشروع , واصفاً هكذا مشاريع بالفاسدة ووهمية وتتحمل مسؤوليتها الحكومة المحلية بأكملها , منتقداً قيام مديرية المجاري بالجباية الشهرية على الرغم من ان المنطقة منكوبة على حد قوله ".


وفي سياق متصل اضاف المواطن حافظ الحسيناوي " انه على مدير المجاري اذا كان لا يمتلك القدرة على الادارة والتخطيط الاستراتيجي والعمراني المفيد للمحافظة عليه ان يتنحى عن منصبه ويوجد الالاف غيره يخدمون المدينة ". موضحاً ان هناك طفحاً في المجاري في اغلب المناطق كحي الفداء وحي الزهراء ومنطقة المختار القديم وكذلك مناطق سومر التي تقع في مركز المدينة , حيث نشاهد تشققات في انابيب المجاري دون وجود صيانة ".



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل ينجح رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي بتشكيل حكومة قوية ؟؟؟

1 صوت - 50 %

0 صوت - 0 %

1 صوت - 50 %

عدد الأصوات : 2

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled