Untitled

28
يوليو
2018
خطيب جمعة الناصرية : حركة الجماهير ارعبت الفاسدين واجبرتهم على الرضوخ الى الحل
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 686
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/d3246fa2eed2cb9c69a3175117ad0c7d5431.jpeg





احمد اسلام السعيدي 

اوضح خطيب جمعة الناصرية الشيخ باسم الطائي , في مصلى انصار الامام المهدي "عج " , ان حركة الجماهير وان كانت ليست واسعة وفق المقاييس لكنها ارعبت الفاسدين واجبرتهم على الرضوخ الى الحل .
وقال الطائي " ان عملية الاصلاح ليست لقلقة لسان بل تحتاج الى عملاً دؤوب وضغط مستمر , فحركة الجماهير وان كانت ليست واسعة لكنها ارعبت الفاسدين وهزتهم واجبرتهم على الرضوخ الى الحل , بعد ان اخذت الجماهير دورها وتحركت وقد نبهنا الى ذلك ودعونا اليه قبل خروج هذه التظاهرات ".

واضاف الطائي " أن المرجعية تصدر التنبيهات المستمرة والتحذيرات المتوالية من الاخطار المحدقة بالعراق وشعبه التي تضمنتها خطاباته وبياناته منذ عام 2006 ولحد الان ". 

واشار الطائي " اذا لم يحترق السياسيون بالنار فأنهم لا يحلوا مشاكل البلاد , فما دامت النار لم تحرق هؤلاء السياسيين ولم تضر بمصالحهم الشخصية وتبقى مقتصرة على الابرياء البائسين , فأنهم سوف لا يحلون المشكلة وسيبقون يطمعون في تحقيق مكاسب اكثر على حساب قوة الفقراء".

وبين الطائي " ان سماحة المرجع اليعقوبي " دام ظله " قد حذر من سياسة الاستئثار ودعوات التقسيم وتحشيد الجماهير طائفيا ً ولابد ان تكون الاحزاب والائتلافات السياسية على البرامج الوطنية التي تخدم الشعب ". 




صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل تفرز الانتخابات البرلمانية العراقية واقعا سياسيا جديدا؟

16 صوت - 34 %

9 صوت - 19 %

عدد الأصوات : 47

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled