Untitled

19
سبتمتبر
2018
سائرون : منصب رئاسة الوزراء لم يحسم لغاية الان
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 574
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/221e41a9224e3f332da3841f1fb9c6872563.jpeg





أكد النائب عن ائتلاف سائرون صباح طلوبي , الأربعاء, أن منصب رئاسة الوزراء لم يحسم لغاية الآن, محذّراً من ترشيح شخصيات غير كفوءة للمناصب الوزارية.

وقال طلوبي في بيان " إن الحوارات واللقاءات مستمرة بين القوى السياسية لاختيار شخصية لرئاسة الوزراء ولغاية اللحظة لم يتم حسم منصب رئاسة الوزراء، لكثرة المرشحين لتولي هذا المنصب”، لافتا الى ان “بعض الاسماء التي تداولها وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة”.

وأضاف أن “ائتلاف سائرون يعمل على اختيار شخصية كفوءة وفق شروط المرجعية الدينية ومقتدى الصدر قادرة على إدارة الحكومة في المرحلة المقبلة”، محذراً بالوقت ذاته من “ترشيح واختيار شخصيات غير كفوءة للمناصب الوزارية”.

وأشار طلوبي, إلى أن “ما تناقلته وسائل الإعلام من قوائم باسماء شخصيات مرشحة للمناصب الوزارية غير صحيحة، وقد يكون الهدف من هذا ضرب المطلب الرئيسي لسائرون من خلال ايهام الشارع بان لدينا مرشحين خير من التكنوقراط المستقلين، ان تحترق بعض الاسماء سياسياً لكي لا تتولى اي مناصب في الحكومة المقبلة”.

وشدد, على “ضرورة انتخاب رئيس الجمهورية وتكليف شخصية كفوءة لرئاسة الوزراء لتشكيل الحكومة وفق التوقيتات الدستورية من اجل المضي بالعملية السياسية والبناء والاعمار وتوفير الخدمات المواطنين”.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار