Untitled

22
سبتمتبر
2018
بيريز يكشف جميع التفاصيل المتعلقة بمشروع سانتياغو برنابيو الجديد
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 560
0c3526a199793f4287b115dfaee4c8462714.jpeg





كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن تفاصيل المشروع الضخم الذي يسعى لتطبيقه بإعادة هيكلة ملعب سانتياغو برنابيو خلال الفترة القادمة من أجل زيادة دخل النادي ورفع قيمة العلامة التجارية.

وأوضح بيريز العديد من النقاط التي لم تكن واضحة في مشروع سانتياغو برنابيو الجديد، أهمها أن تكلفة المشروع سوف تصل إلى 525 مليون يورو، وليس 400 مليون كما كان يخطط قبل 4 أعوام، كذاك أكد على عدم زيادة سعة الملعب سواء بمدرجات الجماهير أو المنصة الرئيسية، لكن سيتم إضافة 800 مقعد لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال فلورنتينو بيريز في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس “علينا الانتهاء مع قضية التمويل في نهاية العام، ويقدر الوقت الذي سينفذ فيه المشروع بحاولي ثلاثة أعوام ونصف، وسوف تكون متوافقة مع التقويم الرياضي، لن تزيد سعة الملعب، لن يكون هناك سوى 800 مقعد جديد لذوي الاحتياجات الخاصة، القدرة الاستيعابية لن تزيد، لا في المدرجات العادية ولا في مدرجات الشخصيات الهامة”.

وتابع “التكلفة الإجمالية ستبلغ 525 مليون يورو، 300 مليون ستكون للأعمال المعمارية والهندسية، و100 مليون للمعدات التكنلوجية، أما المبلغ المتبقي فسيكون من أجل تحسين المرافق الداخلية والبيئة العامة، في عام 2014 اعتقدنا أنه لن يكون هناك مشاكل مع الخطة المعدة، لذلك أعلنا أن المشروع سيكلف 400 مليون، لكن تم الآن زيادة المبلغ في الخطة الجديدة”.

وأضاف “لا نفكر في تغيير اسم الملعب، لا أعرف ماذا سيحدث خلال السنوات القادمة، ربما إذا تغييرت الظروف وأصبحنا لا نستطيع منافسة الأندية التي تمولها دول معينة، لكن الآن ليس علينا اللجوء لذلك، لا يتماشى مع سياستنا”.

وادعى فلورنتينو بيريز أن الملعب الجديد سيوفر دخل على النادي قدره 150 مليون يورو سنوياً، رغم أنه ينفي تحويل الملعب إلى معلم تجاري للسياح، وأردف قائلاً “بالأموال التي سنجنيها سندفع الديون، ومصاريف كرة السلة، التعاقدات والمدينة الرياضية، سيتم استخراج تلك الأموال عن طريق المساحات القابلة للإستئجار”.

وأعرب أحد الأعضاء تخوفه من المشروع وأكد أن الملعب سيتحول إلى مركز تجاري للسياح، وأجابه بيريز “حسناً لا تصوت يوم الأحد (استفتاء الأعضاء على المشروع)، لكن اعتقد أن لدي دعم الشركاء، لن يكون مركزاً تجارياً، بل سيكون ملعباً مصمماً للعائلات والأعضاء”.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

هل ينجح رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي بتشكيل حكومة قوية ؟؟؟

2 صوت - 40 %

1 صوت - 20 %

1 صوت - 20 %

عدد الأصوات : 5

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled