Untitled

23
سبتمتبر
2018
الحرس الثوري: المثلث الشيطاني الغربي – العبري – العربي مستعد لاستهداف النساء والأطفال الأبرياء
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 567
http://sobelalsalam.com/er/imgnews/256b1388f613addd35696cd2e46043b28021.jpeg






عبّر الحرس الثوري الإيراني, الأحد, عن تعزيته باستشهاد العشرات خلال هجوم إرهابي استهدف عرضاً عسكرياً في الأهواز, فيما أكد أن المثلث الشيطاني الغربي – العبري – العربي مستعد لاستهداف النساء والأطفال الأبرياء.

ونقلت وكالة “تسنيم” في بيان للحرس الثوري , قوله إن " حرس الثورة الاسلامية يقدّم التعازي الحارة للشعب الايراني وأسر ضحايا الهجوم الارهابي الذي استهدف استعراضاً عسكرياً للقوات المسلحة الايرانية يوم أمس السبت, في مدينة الاهواز جنوب غرب ايران “.

وأضاف أن “هذا الهجوم أثبت ان المثلث الشيطاني الغربي – العبري – العربي لا يوفر فرصة ومحاولة ومؤامرة حتى أنه مستعد لاستهداف النساء والأطفال والأبرياء”.

وأوضح الحرس, أنه “من دون شك ان هكذا جرائم لن تنال من عزم وارادة النظام والشعب الايراني في الالتزام بالتطلعات السامية للثورة الاسلامية وشهدائها، ومن خلال التجارب الحاصلة من التعاطي الحازم مع عملاء مدعي حقوق الانسان وعبر الرصد والاشراف على تواجد مراكز متزعمي الارهابيين سيتم في المستقبل القريب الرد عليهم بضربة قاضية”.

وبيّن, “أننا نطمأن الشعب الايراني بأنه لن يتم ادخار اي جهد في سبيل ملاحقة وإنزال اشد العقوبات بالمجرمين في المنطقة وخارجها”.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار