Untitled

24
سبتمتبر
2018
صحيفة سعودية: تحالف الإصلاح تعرض لهزة مع تقارب النصر والقانون
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 532
f5f8eb8e84cff43374a554954f677e409830.jpeg






كشفت صحيفة سعودية، الاثنين، عن تعرض تحالف الإصلاح والاعمار لـ”هزة” مع اعلان تحالف النصر تقاربه مع ائتلاف دولة القانون، مشيرة إلى أن تحالف سائرون أبدى امتعاضه من مماطلة تحالف «الفتح» حول اختيار مرشح توافقي لرئاسة الحكومة.

وقالت صحيفة “الحياة” في تقرير لها " إن تحالف الإصلاح والاعمار الذي يضم كل من «سائرون» و «الحكمة» و «الوطنية» تعرض لهزة مع إعلان تحالف «النصر» التقارب مع «دولة القانون» المنضوي أساساً في تحالف «البناء» بعضوية «الفتح» وقوى سنية، وكلا التحالفين كانا يتصارعان على أنهما الكتلة البرلمانية الأكثر عدداً المكلفة بتسمية رئيس الوزراء”.

وأضافت الصحيفة، أن “تحالف الصدر أبدى امتعاضه من مماطلة تحالف «الفتح» حول اختيار مرشح توافقي لرئاسة الحكومة بعدما شعر الأخير بقوة مركزه التفاوضي خلال التصويت على مرشحهم لرئاسة البرلمان محمد الحلبوسي وتكرست مع اعلان التقارب بين جناحي حزب الدعوة”.

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون والقيادي في حزب الدعوة عدنان الاسدي أكد اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء حيدر العبادي وفي حال كان مقبولا لرئاسة الوزراء فأن حزب الدعوة سيكون داعماً له، مبيناً ان خلف عبد الصمد وطارق نجم يمتلكان المؤهلات لهذا المنصب.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار