Untitled

9
اكتوبر
2018
عمليات الرافدين تعلن عن خطة امنية لزيارة الاربعين بمشاركة 64 الف عنصر امني
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 350
1c3d67e51014d64594bdd3dfffb954b91514.jpeg





سعد الركابي

اعلن قائد عمليات الرافدين عن اعداد خطة متكاملة لتوفير الأجواء الأمنية الملائمة لإحياء الزيارة الأربعينية وبمشاركة 64 ألف عنصر أمني ".

وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم في بيان تلقت سبل السلام نسخه منه " ان الخطة الامنية الخاصة بتوفير الاجواء الامنية الملائمة للزائرين المشاركين في احياء الزيارة الاربعينية سيشارك فيها 64 الف عنصر امني والتي اعدتها قيادة العمليات وبالتنسيق مع قيادات شرطة واسط وذي قار والمثنى وميسان .

وأضاف "تم مناقشة مفردات الخطط الأمنية الفرعية التي أعدتها قيادات الشرطة وتثبيت واجباتها وأماكن انتشارها والقطعات المشاركة فيها، والمديريات الساندة من الصحة والمرور والدفاع المدني والتنسيق الأمني بينهما، والسعي الجاد لإنجاح طقوس هذه الشعيرة المقدسة".

وأكد على "معالجة كافة الثغرات الأمنية وضبط الطرق النيسمية وتشديد التفتيش في السيطرات الخارجية وانتشار القطعات بصورة مكثفة ومنتظمة على محيط المحافظات، وتأمين كافة طرق الزائرين الرئيسية والفرعية وتسيير الدوريات الآلية بصورة مستمرة، والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على أمن الزائرين وسلامتهم وأمن المواكب الحسينية المنتشرة على طول طريق سيرهم ضمن حدود مسؤولية عمليات الرافدين ".

ولفت الى ان " طيران القوة الجوية وطيران الجيش ستساهم بالخطة الامنية عبر طلعات جوية استطلاعية على مدار الساعة منطلقة من قاعدة الامام علي "ع" الجوية لمسح المناطق الصحراوية والتأكد من خلوها من العناصر المشبوهة .




صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار