Untitled

30
اكتوبر
2018
كربلاء تمدد عطلة الزيارة الأربعينية الى الغد لكثافة الزائرين
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 273
2cd838a1228ac3d9ab63656fd48cc3a1311.jpeg





أعلن مجلس محافظة كربلاء المقدسة، الثلاثاء، تمديد عطلة زيارة اربعينية الإمام الحسين "ع"، بسبب زخم اعداد الزائرين في المحافظة، ولتمكين المواكب من اكمال اعمالهم برفع معداتهم.

وقال رئيس المجلس، نصيف جاسم الخطابي، في بيان " إن يوم غد الاربعاء المصادف ٣١ من شهر تشرين الأول الجاري، هو من ضمن عطلة زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام".

وأضاف الخطابي، أن "القرار جاء لتمكين المواكب الحسينية وأهالي كربلاء المقدسة من اكمال اعمالهم برفع معداتهم واخذ يوم راحة بعد تقديمهم الخدمات للزائرين لأسبوعين متتاليين وأيضا لتمكين الدوائر الخدمية من اكمال عمليات تنظيف المدينة وما حولها".

وأحيا ملايين الزوار من جميع أرجاء العالم، الثلاثاء، ذكرى اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) التي تصادف اليوم 20 صفر في مدينة كربلاء المقدسة.

حيث أقيمت مراسم العزاء وقراءة المراثي الحسينية والمشاركة في المسيرات المليونية والحركة باتجاه مرقد سيد الشهداء وأهل بيته واصحابه (عليهم السلام) سيرا على الأقدام من مدينة النجف الأشرف والمدن العراقية الأخرى.

وفي الطرق المتجهة الى كربلاء يقيم العراقيون وغيرهم آلاف المواكب الشعبية لتقديم مختلف أنواع الخدمات والاطعمة الى جميع المشاركين في مراسم الزيارة الاربعينية.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار