Untitled

2
نوفمبر
2018
وزير التجارة: الحكومة عازمة على توفير مفردات البطاقة التموينية من مناشئ عالمية
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 406
a2137df73f6305268bc135958f5adc609975.jpeg





اعتبر وزير التجارة محمد هاشم، الجمعة، الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من المتابعة والتدقيق على عملية توزيع مفردات البطاقة التموينية، مبينا ان الحكومة عازمة على توفير مفردات البطاقة التموينية من مناشئ عالمية ".

وقال المكتب الاعلامي لوزير التجارة، في بيان " إن وزير التجارة زار اليوم ميناء ام قصر جنوبي البصرة للاطلاع على عملية تفريغ البواخر المحملة بالحنطة الاسترالية لحساب مفردات البطاقة التموينية فضلا عن التدقيق في نوعياتها من خلال الفحص المختبري الدقيق ".

واضاف المكتب، أن " الوزير اطلع برفقة مدير عام تجارة الحبوب ومسؤولي السيطرة النوعية في الميناء على البواخر المحملة بالحنطة الاسترالية وعلى الارصفة في الميناء وكيفية تفريغ هذه البواخر لضمان وصولها الى المواطنين ".

ونقل المكتب تأكيد هاشم على "توفير مفردات البطاقة التموينية للمواطنين ومن المناشئ العالمية الجيدة"، مبينا ان "الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من المتابعة والتدقيق على عملية توزيع المفردات والتدقيق بالنوعيات المدرجة ضمن مفردات البطاقة التموينية، فضلا عن القيام بجولات الى الوكلاء والمراكز التموينية ومراكز القطع لضمان وصول مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين ".

واضاف هاشم، ان "الحكومة العراقية الجديدة وضمن برنامجها الحكومي عازمة على توفير مفردات من مناشئ عالمية جيدة، بغية حصول المواطن على ما يستحقه ".

وأكد هاشم، ان "ايصال مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين، هو هدف وزارة التجارة والحكومة الجديدة"، معتبرا ان "ذلك مهمة سامية ".




صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار