Untitled

19
نوفمبر
2018
نائب : تعديلات الموازنة ستشمل إعادة المفصولين من القوات الأمنية وتثبيت موظفي العقود
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 532
16c66f6a83884c90dd933cafce198044638.jpeg






أكد القيادي في تحالف سائرون رائد فهمي، الاثنين، أن تعديلات الموازنة الاتحادية لعام 2019 ستشمل إعادة المفصولين من القوات الأمنية وتثبيت موظفي العقود، فيما بين إن وزير المالية فؤاد حسين سيترأس اجتماع مع اللجنة المالية داخل مجلس النواب لدراسة جميع التعديلات.


وقال فهمي ، إن “ابرز التعديلات التي ستتضمنها الموازنة الاتحادية لعام 2019 إعادة المفصولين من القوات الأمنية في وزارتي الداخلية والدفاع وتثبيت موظفي العقود ، فضلا عن إعطاء المحافظات استحقاقها وفق القانون ومنح وزارتي الصحة والتربية عدد من الدرجات الوظيفية”.


وبين أن “جزء كبيرا من التعديلات التي أجريت على الموازنة من قبل البرلمان وصلت إلى وزارة المالية لغرض الدراسة”.


وأضاف أن “وزير المالية فؤاد حسين و أعضاء اللجنة المالية النيابية سيجتمعون خلال الأيام المقبلة لمناقشة جميع التعديلات وتضمينها في الموازنة الاتحادية لعام 2019″، مبينا إن “رئاسة البرلمان ستنتظر رد المالية بشأن التعديلات وما يمكن إن يتم تعديله”.


وكان مصدر نيابي قد أفاد، اليوم الاثنين، ببدء اجتماع رفيع المستوى بين مجلس النواب والحكومة لمناقشة قانون الموازنة العامة.


وكان ائتلاف دولة القانون قد طالب, في وقت سابق , بتضمين موازنة العام المقبل مخصصات لإعادة المنتسبين المفسوخة عقودهم في وزارتي الدفاع والداخلية. انتهى ss



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار