Untitled

6
ديسمبر
2018
توقعات الطقس والأمطار في البلاد اليوم والجمعة
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 434
2f8b2526a3b24432bb9a8f81bcb799b01834.jpeg





تشير تطورات الحالة الجوية الى هطول أمطار في كافة مدن البلاد لهذا اليوم وغد الجمعة ".

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية في صفحته على الفيسبوك " ان صورة متحركة للسحب التي يرصدها القمر الصناعي الاوروبي تشير الى تواجد سحب ركامية رعدية ممطرة تؤثر بقوة على مناطق من شمال البلاد وشرقها صباح اليوم ومناطق تتواجد فيها سحب ركامية غير ممطرة حالياً ".

وبين ان "فرص الامطار اليوم تستمر في كافة مدن شمال البلاد وتشمل العاصمة بغداد وديالى وواسط وكربلاء وبابل، وميسان، والبصرة، والديوانية، وصلاح الدين، ومناطق متفرقة من ذي قار ".

ولفت عطية الى ان "فرص الامطار من كافة المدن تنتهي خلال ساعات عصر اليوم عدا المناطق التالية، ميسان، وواسط، وديالى، وصلاح الدين، وكركوك، وشرق وشمال الموصل، ودهوك، وـأربيل، والسليمانية، وغرب الانبار".

ونوه الى ان "فرص الغزارة والحذر مطلوب من شدة الامطار والبرق هذا اليوم والليلة في الموصل، وواسط، والسليمانية، وبعض مناطق ديالى، وميسان، وكركوك ".

وأوضح ان "فرص الامطار ستعود في وسط (من بغداد صعوداً) وكذلك في غرب البلاد، وتستمر في مدن الشمال خلال صباح ونهار غد الجمعة مع غزارة في بعض الاماكن سنعلنها ليلاً ".

وتوقع المتنبئ الجوي "هطولاً متوقعاً للثلوج في شمال أربيل وشمال دهوك الليلة وصباح الجمعة ".

وعن درجات الحرارة أشار عطية الى "إنخفاض طفيف متوقع لها خلال نهار يوم غد الجمعة" لافتا الى ان "هناك انخفاض آخر ملموس منتصف الاسبوع المقبل".انتهى SG



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار