Untitled

19
فبراير
2019
التخطيط تشدد على توفير مياه الشرب وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية ببغداد
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 483
21a117dbbd33f85fc7612b85597b47a32879.jpeg





شدد وزير التخطيط نوري الدليمي, الثلاثاء, على توفير مياه الشرب وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية في العاصمة بغداد.

وذكر بيان لمكتب الدليمي " إن وزير التخطيط استقبل, اليوم, أمينة بغداد ذكرى علوش، وجرى خلال اللقاء بحث واقع الخدمات في العاصمة بغداد، والسبل الممكنة اتخاذها لاستئناف العمل في المشاريع المتوقفة، بالتعاون مع الجهات المعنية في الحكومة المركزية، والجهود الداعمة من المجتمع الدولي”.

ووجه الدليمي خلال اللقاء, بـ “ضرورة سرعة استكمال الإجراءات التي تضطلع بها الوزارة لتنفيذ المشاريع”، لافتاً إلى “أهمية تجاوز الأطر الروتينية واختصار الوقت، من خلال ورش العمل المشتركة مع الجهات المعنية في الحكومتين المحلية والمركزية، وتبني الخطط الإستراتيجية التي قدمتها الوزارة لتحسين واقع الخدمات على المستوى الوطني”.

وشدد على “أهمية اتخاذ حلول عملية ازاء المشاريع الحيوية، وفي مقدمتها مشاريع توفير مياه الشرب، ورفع نسبة معالجة المياه الثقيلة الى نسبة ١٠٠٪؜، وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية، لاسيما في ضواحي العاصمة واطرافها”، داعياً إلى “أهمية تفعيل العمل المشترك مع الحكومة المحلية، من اجل الاستثمار الأمثل لتخصيصات العام الحالي، وتوفير فرص العمل، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

من جانبها, قدّمت علوش استعراضاً بالمشاريع المتوقفة وآليات تنفيذها وحجم التخصيصات المطلوبة لإنجازها، مؤكدة ان هذا الدعم سيمكِّن الدوائر المختصة من انجاز مهامها بنحو افضل. انتهى س1



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار