Untitled

21
مارس
2019
الزاملي للقاضي عبداللطيف: سيطالك الحساب عند تفعيل قوانين محاربة الفساد
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 616
http://roaya-news.com/imgnews/defafca083099ff6fabac013749a89763430.jpeg






اتهم القيادي في التيار الصدري، حاكم الزاملي  القاضي وائل عبداللطيف، بالتهريج الاعلامي الفارغ ، رداً على تصريحه بشأن ارتداء الكفن، فيما أكد أن الأخير سيطاله الحساب عند تفعيل قوانين محاربة الفساد.

وقال الزاملي، في بيان ، إن "الآونة الاخيرة شهدت انفلاتا في التعاطي الإعلامي لدى عدد من الإعلاميين والقنوات الفضائية المحلية"، مضيفاً أن "هذا التعاطي المقصود بالإساءة يبين بما لا يقبل الشك جراء غياب الرقيب ، الذي يمنع تجاوز الحدود والاعتبارات الشخصية والتعدي على حرية ومقدسات ومعتقدات الآخرين وثوابتهم".

وأردف بالقول: "فنجد من يتهكم على المصلين او المراجع المعتبرين الذين باتوا رموزا وطنية ضحوا من اجل العراق بأنفسهم وبدمائهم وابناءهم ومايملكون بثباتهم على المبدأ واصرارهم على تطبيق النظام الديمقراطي في العراق"، مبيناً ان "ما صدر عن وائل عبد اللطيف ياتي ضمن هذا الاطار، بتجاوزه على المراجع الكرام".


وتساءل بالقول: "أين كان وائل عبد اللطيف عندما لبس الكفن محمد الصدر ووقف شامخاً متصدياً لقوى الكفر الصدامي والعنجهية الامريكيه مردداً بوجههم كلا كلا امريكا كلا كلا إسرائيل كلا كلا ياشيطان، لاسيما وان هنالك علامات استفهام وجهت لدور وائل عبد اللطيف باعتباره وزيرا سابقا وعضو مجلس نواب سابق".

وأكد، أن "عبداللطيف، من بين الذين سيطالهم الحساب عند تفعيل قوانين محاربة الفساد ولايمكن له ان يغطي ملفات فساده من خلال التهريج الاعلامي الفارغ"، مشدداً على أن "الحرية لاتعني باي حال من الأحوال التعدي على حرية الآخر ومعتقده".

وطالب الزاملي، هيئة الاعلام والاتصالات بان "تأخذ دورها في محاسبة اي محطة فضائية او وكالة او صحفي اذا ما اقدم على التجاوز على الآخرين وان تكون هناك عقوبات رادعه لمثل هؤلاء الذين يسيئون للإعلام الهادف الحر عبر محاولاتهم اثارة الفتن بين ابناء البلد الواحد بعد طي صفحة الفتن الطائفيه في البلاد وبعد الانتصار على الارهاب الداعشي التكفيري واستقرار الامن في البلاد".انتهى س2



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار