Untitled

22
مارس
2019
خطيب جمعة الناصرية يدعو للابتعاد عن الافعال الارتجالية والغير مدروسة وتشخيص الاخطاء
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 1372
http://roaya-news.com/imgnews/3b04ef9c8028749afdfedb929c13ae33373.jpeg





دعا خطيب جمعة الناصرية الشيخ ماجد الجهلاوي اليوم الى الابتعاد عن الافعال الغير مدروسة وكذلك الابتعاد عن ردة الافعال التي تأتي بمواقف غير صحيحة ومن الواجب علينا دراسة الامور وتشخيصها بالشكل الصحيح قبل اخذ المواقف .

وقال الجهلاوي علينا التحلي بروح الصبر والتحمل وتشخيص الاخطاء وعدم التهاون في اخذ القرارات الا بعد دراستها والاستفادة من اهل العقل والحكمة كما تحلت السيدة زينب عليها السلام بروح الصبر والطاقة الكبيرة التي تمتعت بها حيث انها لم ترضخ ولم ينفذ صبرها على الرغم من المآسي التي مرت بها اثناء معركة الطف المؤلمة اذ نراها تحلت بالشجاعة والحنكة السياسية الكبيرة التي من خلالها ابهرت كل من اراد النيل منها وانتصرت نصرا ابديا على اعدائها ومن هذه المناسبة علينا اخذ هذه الامور بعين العقل لانها هي من ترسم لنا سلوك الطريق الصحيح نحو النجاة .

واضاف ان الجميع مطالب باستخدام العقل الجمعي والابتعاد عن الامور السلبية والفشل واخذ الامور بجدية وايجاد البدائل التي تنمي فينا روح المحبة والمساعدة للاخرين وتنمية بناء مجتمع متماسك ناجح وان لانصعب الحياة وان نكون على قدر المسؤولية والالتزام بتوصيات واحكام اهل البيت والعلماء والأخذ بتوجيهاتهم ونصائحهم واخذها بعين الاعتبار . انتهى س2



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار