Untitled

24
مارس
2019
الناصرية تنعى ضحايا الموصل بمجلس عزاء
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 700
http://roaya-news.com/imgnews/61971bf4abc6a3f8766e9b08bce89e8c1346.jpeg






اقام اهالي الناصرية مجلس عزاء في قاعة السفراء الاربعة على ارواح ضحايا غرق العبارة في مدينه الموصل حيث حضر العزاء جمع غفير من مثقفي وأدباء وأهالي الناصرية لبعث رسالة تعزية الى الاهالي في مدينه الموصل العزيزة .

وقال رئيس مجلس قضاء الناصرية جليل الطالقاني لوكالة رؤيا الاخبارية ,لقد اقام ابناء الناصرية وعلى قاعة السفراء الاربعة مجلس عزاء تأبيني لضحايا العبارة .

مضيفا ,انه رغم ان ما حدث هو مقصود فأننا من ذي قار نوجه رسالة الى الارهاب ونعزي ابناء الشمال وجميع العراق ونقول نحن دم واحد ان كان سنيا او شيعيا او أي طائفة اخرى ومهما زاد الارهاب نزداد ثباتا ونحن ثابتين على حب الوطن والالفه فيما بيننا .

اما الشيخ علي مهدي الاستاذ بالحوزة العلمية فقد قال  ,بكت نينوى فبكت على دموعها ذي قار فهذه المصيبة لم تكن مصيبتكم فقط بل مصيبة ابناء الناصرية وكل عراقي غيور وشريف .

مؤكدا , ان ما حدث من فاجعة العبارة والتي راح ضحيتها اكثر من 100 شخص هي مصيبة ابناء الناصرية وليست مصيبة ابناء الموصل فقط والصبر والسلوان لعوائل الضحايا وقلوبنا معهم .

فيما , طالب الحضور الحكومة المركزية بمحاسبة المقصرين في الحادث الاليم وأيلاء المناطق السياحية الاهتمام وتحصين السلامة العامة لكي لا تتكرر مثل هذه الحوادث التي يروح ضحيتها الناس الابرياء . انتهى س2





صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار