Untitled

26
مايو
2019
تجمع عشائر ذي قار يستنكر قيام الحزب الشيوعي بإقامة دعاوى قضائية ضد المتظاهرين من ابناء الناصرية
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 959
1febb3216c2d709dc45a547dc27bf0057759.jpeg






استنكر تجمع عشائر محافظة ذي قار، قيام الحزب الشيوعي بإقامة دعاوى قضائية ضد المتظاهرين من ابناء الناصرية , اضافة الى شجبه التصريحات المشينه للنائب عن الحزب هيفاء الامين ".


جاء ذلك خلال بيان للتجمع القاه شيخ عشيرة الزركان واثق الزركاني " ان تجمع عشائر ذي قار يستنكر ويشجب التصريحات المشينة للنائب هيفاء الامين والدعاوى القضائية للحزب الشيوعي ضد المتظاهرين من ابناء الناصرية ". 

مبينا " فاننا نوجه كلامنا الى القضاة في محكمة جنح الناصرية ان يكونوا حذرين من التورط بظلم ابناء ذي قار الغيورين على دينهم ومذهبهم وليعلموا ان ورائهم حوزات ورجال دين ورجال عشائر تشهد لهم ميادين الجهاد والقضاء على الظالمين والمتربصين ". 

داعياً" الحزب الشيوعي في ذي قار الى سحب دعواهم القضائية وان يتراجعوا في ذلك سريعا ". 

واكد البيان  على إدانة كافة التصريحات للحزب الشيوعي ضد المذهب والعقيدة الحسينية والتهاون في الشعائر الحسينية".  مطالبين " بأن يأخذ القضاء العراقي مجراه العادل وان يحاسب المقصرين ويراعي حضارة واصالة ابناء محافظة ذي قار ".

كما اشار البيان الى،" ان الحق يكون بمقاضات كل من اعتدى وبطريقة معلنة على معتقدات الطوائف الدينية او حقر من شعائرها او اتلف او شوه او دنس بناء معداً لاقامة شعائر طائفة دينية او رمزاً او شيئا اخر له حرمة دينية ".



صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار