Untitled

7
يونيو
2019
بالصور.. وفد مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار يزور ديوان عشائر الإسماعيل
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 742
0d28e1d0336993a4c0d472dde8f2a79e6747.jpeg





زار وفد مكتب المرجع الشيخ محمد اليعقوبي " دام ظله " في ذي قار " اليوم الجمعة" مضيف الشيخ سالم الاسماعيلي شيخ عموم عشائر بني أسماعيل لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة إفتتاح ديوانهم الجديد في عيد الفطر المبارك ". 

وقال مدير مكتب المرجعية في ذي قار الشيخ ضياء السهلاني " ان وفد مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار قام بزيارة ديوان عشائر الاسماعيل في المحافظة لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك وافتتاح الديوان في الناصرية ". 

مبيناً " ان الزيارة جرت برفقة عدد من شيوخ ووجهاء وممثلي مكتب المرجع الديني الشيخ محمد موسى اليعقوبي " دام ظله " موضحاً ان الزيارة جائت لتقوية أواصر التعاون المشترك ولزرع المحبة والألفة بين ابناء المحافظة الأصلاء ".  مشيرا الى ان " العادات والتقاليد في الاعياد تكمن في زيارة الاحبة والاقارب والاصدقاء ".

من جانبه اثنى شيخ عموم عشائر الاسماعيل الشيخ سالم الاسماعلي على دور مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي "دام ظله " في ذي قار ونشاطهم الدؤوب في خدمة المحافظة وتقوية أواصر المحبة بين أطياف الشعب وقومياته، كما قدم الشكر والثناء لوفد مكتب المرجعية متمثلاً بالشيخ ضياء السهلاني ".




صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
حالة الطقس
booked.net
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار