Untitled

20
يونيو
2016
توم كروز في المغرب وتسريبات عن زواجه من ممثلة جزائرية
نشر منذ Jun 20 16 pm30 01:28 PM - عدد المشاهدات : 27331
075255ed1f9f5581bcfb91575b38410a7225.jpeg




سبل  السلام/  ثقافية  

عاد الممثل الأميركي توم كروز مرة أخرى إلى المغرب من أجل تصوير إعلان فيلمه الجديد "المومياء"، المنتظر عرضه العام المقبل.

وذكر الموقع الإلكتروني للمركز السينمائي المغربي، أن طاقم تصوير فيلم "المومياء" سينتقل إلى جنوب المغرب اعتباراً من، اليوم الاثنين، حيث سيبقى حتى 7 تموز المقبل.


وسيقوم الطاقم بتصوير اغلب المشاهد في مدينة ورزازات التي تشتهر بلقب "هوليود أفريقيا"، ومدن الرشيدية وأرفود ومرزوكة وجبل لمدور.

وكتبت صحيفة " لا خورنادا" المكسيكية، أن مدينة ورزازات المغربية تعتبر "هوليود إفريقيا" ومدينة السينما العالمية، وبوابة الصحراء التي تتيح لزوارها فرصة القيام بسفر ممتع عبر الزمن.

وأبرزت الصحيفة أن مدينة ورزازات، التي تحيط بها الجبال والصحراء، تحتضن استديوهات الأطلس الأكبر في إفريقيا، حيث تم تصوير عشرات الأفلام الملحمية التي صنعت تاريخ السينما أمثال "ورنس العرب" لديفيد لين، و"شاي في الصحراء" لبرناردو برتولوتشي، و"كليوباترا" لفرانك رودام، و"أستريكس وأوبليكس" لآلان شبات، و"مملكة السماء" و"المصارع" لريدلي سكوت، و"جوهرة النيل" للويس تيج وغيرها.

ويتوقع أن يكون الفيلم الجديد "مومياء" معالجة مختلفة عن العمل الأصلي لبوريس كارلوف (1932)، والسلسة التي قام ببطولتها بريندان فريزر في الفترة بين 1999 و2008.

وأعلنت استوديوهات هوليوود الكبرى رسميا مشاركة الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة (33 سنة) النجمَ توم كروز بطولة فيلم "المومياء".

ولم يتم بعد توضيح دوري بوتلة وكروز، رغم ما يشاع عن أن الممثلة الجزائرية بطلة "غنغسمان" من المقرر أن تقوم بلعب دور كائن خرافي، بينما سيلعب النجم توم كروز دور جندي سابق في البحرية.

وقالت مصادر هوليوودية إن المخرج أليكس كورتزمان، وهو الذي شارك في كتابة سيناريو فيلم "الرجل العنكبوت المذهل 2" و فيلم "المهمة المستحيلة 3"، ينتظر أن ينتهي توم كروز من تصوير فيلمه الجديد "جاك ريتشر، لا تعد أبدا" للمخرج الأميركي إدوارد زويك المقرر عرضه هذه السنة، من أجل استكمال تصوير فيلم "المومياء" رفقة النجمة الجزائريةالتي تستعد هي الأخرى لعرض فيلمها الجديد "ستار تراك بيوند" للمخرج الياباني جستان لين.

في الأثناء ما يزال خبر زواج الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة بالنجم توم كروز مجرد إشاعات نقلتها العديد من وسائل الإعلام الأميركية الشعبية، دون تأكيد من مصدر رسمي أو من مؤسسة إعلامية كبيرة.

وقد شغل الخبر وسائل الإعلام في الفترة الماضية، ولكن النجم توم كروز لم يعلق بالنفي أو بالتأكيد حتى الآن.

يذكر أن النجمة الجزائرية هي ابنة الموسيقار الجزائري الشهير صافي بوتلة الذي كان وراء نجاح مغني الراي الشاب خالد.

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

هل تؤيد خصخصة الكهرباء؟

4 صوت - 7 %

22 صوت - 39 %

1 صوت - 2 %

عدد الأصوات : 56

أخبار
أستمع الى البث المباشر
Untitled